كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي
5/5 - (961 صوت)

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

لا شك أن كثرة اسئلتك حول كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي تنبع من فضول ورغبة في امتلاك شركة ناجحة في هذه المنطقة، أليس كذلك؟ حسناً أنت الآن في المكان الصحيح.

حيث سيتيح لك اختيارك لشركة AJA الفرصة الذهبية لبناء معرفة قانونية قوية تساعدك في بناء مشروعك بالشكل الأمثل، ضمن عمليات قانونية منظمة متكاملة.

وبناءً على تجربتي مع شركة AJA يمكنني القول أنها شركة ممتازة، حيث قمت ذات يوم بالاتصال بشركة AJA في دبي للحصول على المشورة القانونية بشأن تأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة. وكان فريق الشركة بارعًا بالفعل في تقديم المشورة القانونية والإجابة على جميع أسئلتي بشكلٍ وافٍ وشامل.

وكان الفريق متعاونًا وودودًا، وكان لديهم معرفة عميقة باللوائح والقوانين المتعلقة بتأسيس الشركات في الإمارات العربية المتحدة. وقدموا لي المشورة اللازمة بشأن النوع المناسب من الشركة والرأس المال المطلوب والإجراءات المتعلقة بتأسيس الشركة وتسجيلها.

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

وبصفةٍ عامة، فإن تجربتي مع شركة AJA في دبي المخصصة للاستشارات القانونية كانت إيجابية للغاية.

لذلك لا تتردد في الاستعانة بهذه الشركة حيث تقدم لك شركة AJA كل المساعدة الخاصة بتأسيس الشركة والإجراءات القانونية الخاصة بشؤون تنظيم هذه الشركة، على الرغم من وجود عدد كبير من مكاتب تأسيس شركات في دبي.

حيث تعتبر شركتنا الأولى من نوعها، من خلال تقديم خدمات متخصصة من قبل أفضل الاستشاريين المتخصصين، وتقدم لك هذه الشركة كل المعلومات التي يجب أن تعرفها واللازمة لتأسيس شركة في دبي، على سبيل المثال شروط فتح شركة في الإمارات، وما هي الخطوات المدروسة والصحيحة التي لا بد من اتباعها من أجل تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

قد يهمك: فتح حساب بنكي أونلاين ⚖️

ولو كنت أيضاً من خارج دبي، يمكنك فتح شركة في دبي بمساعدة شركة AJA التي تقدم لك العون بكل ما يتعلق بتأسيس الشركة وإنشاء الرخصة ومتابعة المعاملات في الدوائر الحكومية، وذلك بالتوافق مع شروط تأسيس شركة في دبي الأجانب.

لا تتردد بالاتصال بنا والاستعانة بخدماتنا التي تساعدك على الفور، كما ننصحك بزيارة موقعنا والاطلاع على مميزات فتح شركة في دبي، على يد خبرائنا. 

كما نؤكد لك أن تكلفة تأسيس شركة في دبي للخليجيين قد تكون مرتفعة، لذلك سنوفر لك المزيد من الوقت والمال والجهد.

كلمات رئيسية سوف تذكر في هذا المقال:

  • كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي.
  • مكاتب تأسيس شركات في دبي.
  • شروط فتح شركة في الإمارات.
  • شروط تاسيس شركة في دبي الأجانب.
  • تأسيس شركة في دبي للخليجيين.
  • تكلفة تأسيس شركة في دبي.
  • مميزات فتح شركة في دبي.
  • ما هي شروط تاسيس شركة؟
  • كم تكلفة السجل التجاري في الإمارات؟

اقرأ أيضا”: أسهل بنك لفتح حساب ⚖️

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

إذا كنت تريد طريق مأمن وشركة ناجحة فعليك طلب الاستعانة بشركة AJA حيث يمكنك تواصل معنا دون أن تضيع المزيد من الوقت والجهد فى البحث عن كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، وتعتبر شركتنا AjA خيارك الأفضل بسبب كل ميزاتنا وخدماتنا المساعدة. 

حيث نوفر لك وكل المساعدة اللازمة لإنشاء شركة قابضة فى دبي، ولدينا خيارات عديدة من المكاتب الإيجارية بأسعار مناسبة للجميع، وضمن أهم المناطق الحيوية المنشطة للتجارة في دبي.

علاوة على ذلك نوفر لك كل ما يستلزم كي تحصل على كافة الموافقات اللازمة سواء للرخصة أو التجارية، فإذا كنت تشعر بالحيرة جرّاء تأسيس شركة قابضة خاصة بشركة خليجية في دبي، كن واثقاً بشركتنا التي تقدم الكثير من الخدمات في هذا المجال، أبرزها:

  1. رسم خطط استراتيجية طويلة الأمد.
  2. تحديد نظام ومنهجية متكاملة من قبل خبراء فريقنا لضمان القدرة على التنافس.
  3. وضع حجر الأساس لأي نوع من الشركات أو المشروعات الكبرى.
  4. تخليص المعاملات والأوراق الحكومية اللازمة لإنشاء الشركة.
  5. نهتم بتطوير شركتك أيضاً، من خلال دراسة السوق واحتياجاته بشكل مستمر للحفاظ على مستوى النجاح الذي تحققه الشركة لعدة سنوات.

قد يعجبك : فتح حساب شركة في بنك الإمارات دبي الوطني ⚖️

مكاتب تأسيس شركات في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

يبحث معظم أصحاب المشاريع أو الأعمال والذين يرغبون بفتح شركة في دبي عن أفضل مكاتب تأسيس شركات في دبي؛ لذلك يمكننا إخبارك بأننا خيارك الأفضل وبأقل التكاليف.

نساعدك في شركة AJA على تقديم جميع الأوراق و المستندات اللازمة لفتح شركة قابضة فى دبي وإتمام جميع المعاملات المتعلقة بتأسيس هذه الشركة فى دبي بدقة وقانونية فائقة.

وننوه لك أن خدماتنا تشمل أيضاً مساعدتك على اختيار نوع شركتك التي ترغب بإنشائها بالشكل الأمثل، مع تحديد المكان المناسب لها، إضافة إلى جملة من التسهيلات التي تجعل نجاح شركتك أمراً مؤكداً.

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

أما عن أبرز أعضاء فريق AJA، يعتبر المستشار القانوني أيهم المغربي أفضل المستشارين بالقضايا التجارية والعقارية بخبرة 10 سنوات قدم فيها 50 متنوعة. 

يتبع إجراءات مدروسة وحلول نموذجية، كونه باحث متخصص في الثقافة القانونية ومستشار قانوني متمرس مهنياً وعملياً. واستطاع تحقيق نجاح بارز في تقديم الحلول القانونية للأفراد والشركات، كما عمل الكثير من رائدي الأعمال، وبفضل ذلك يمتلك شراكات مميزة، أهمها مكتب أبي بكر سالم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا”: فتح فرع شركة في دبي

شروط فتح شركة في الإمارات

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

لكي تعمل على فتح شركة خاصة بك في الإمارات؛ عليك على أن تكون على دراية كاملة في كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، ومن هنا يأتي دور شركة AJA الأفضل في الإمارات العربية المتحدة.

نحن نساعدك في إتمام جميع المعاملات والتراخيص والإجراءات القانونية اللازمة لفتح شركتك في دبي، علاوة على ذلك نقدم التسهيلات والاستشارات الكاملة التي ستحتاجها في خطوات تأسيس الشركة.

حيث يقدم لك الاستشاريون القانونيون في شركتنا AJA كافة الاستشارات الصحيحة التي تحتاجها، ليكون تأسيس شركتك مثالي، بوقت قياسي، وبشكل منظم وقانوني.

عزيزي العميل، نحن على دراية في شروط فتح شركة في الإمارات، ونقوم بمساعدتك وفقاً للشروط والمعايير التي تفرضها الحكومة، كما نساعدك على تطبيق هذه الشروط والتي تتمثل بما يلي:

  • اختيار الاسم التجاري للشركة حيث ينبغي قبل البدء بإنشاء الشركة أن يتم اختيار الاسم التجاري لها.
  • ايجاد منطقة مناسبة لإنشاء الشركة الخاصة بك وفقاً لطبيعة هذه الشركة.
  • إتمام تسجيل الرخصة التجارية ، والحصول عليها.
  • وجود فريق عمل لتأسيس الشركة.
  • إنهاء جميع الاوراق والاجراءات المطلوبة لإنشاء الشركة، والمحددة من قبل الجهات المختصة في الإمارات.

اقرأ أيضا”: فتح حساب بنكي بدون راتب

شروط تاسيس شركة في دبي الأجانب

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

مهما كان نوع نشاطك التجاري الذي ترغب بتأسيسه في دبي، يمكننا في شركة AJA مساعدتك لتأسيس شركتك بنجاح مهما كان اختصاصها. 

بمجرد التواصل معنا وطلب خدمتك المتعلقة في كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، سنتولى كافة الإجراءات اللازمة مع تزويدك بالاستشارات القانونية الصحيحة من خلال أمهر الاستشاريين في دبي والعاملين في فريقنا.

لا تقلق، سنقوم بمتابعة إجراءات تأسيس شركتك وفقاً للشروط المطلوبة، حيث تتمثل شروط تأسيس شركة في دبي الأجانب ما يلي:

  • تحديد اسم تجاري لشركتك يعبر عن طبيعة نشاط الشركة.
  • الحصول على تأشيرة العمل الإماراتية اللازمة لبدء الاستثمار وتأسيس الأعمال في دبي.
  • أخذ الرخصة التجارية حسب طبيعة النشاط التجاري الخاص بك، مع ضرورة تسديد كافة الرسوم المتعلقة بها، ليتم التسجيل في الغرفة التجارية الإماراتية بعد ذلك.
  • استكمال جميع الإجراءات القانونية والمستندات المطلوبة المتعلقة في شروط تأسيس شركة في دبي للأجانب.
  • تحديد المنطقة المناسبة التي سيتم تأسيس الشركة فيها والمتوافقة مع طبيعة النشاط التجاري للشركة.
  • لا بد من تأمين فريق عمل بجميع الاختصاصات للعمل من مقر شركتك في دبي.

قد يهمك: محامي في دبي شاطر ⚖️

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

تعرف على خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين، والتي نساعدك على إتمامها خطوة بخطوة في شركتنا AJA، والتي هي:

  • حيث نساعدك بفضل فريقنا الإستشاري على تحقيق هدفك، كل ما عليك هو تحديد هدفك أولاً، ثم نقوم بدراسة السوق جيداً لمعرفة الإمكانات الحالية لنشاط شركتك المستقبلية في السوق العالمي.
  • بعد دراستنا لحالة السوق، نعمل على إعادة صياغة أهدافك بطريقة استراتيجية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، من خلال دراسة الجوانب المالية والإدارية والاستثمارية للمشروع.
  • استعن بشركتنا في هذا الخطوة الضرورية والتي تقوم على معرفة متطلبات شركتك، والتي تعتمد على النشاط العام و الأنشطة الفرعية لشركتك، والعديد من العوامل الأخرى.
  • الآن، في الخطوة الثالثة والأساسية قم بالبحث عن شركاء نجاح، على دراية كاملة في كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي. وشركتنا أفضل خيار لك لأننا نتمتع بخبرة مهنية كافية.

اقرأ أيضا”: كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

أسس شركتك الآن في دبي بالاستعانة بافضل شركات المساعدة في بناء المشاريع وإتمام المعاملات وتنفيذ الخطوات اللازمة على أكمل وجه.

وتعتبر شركتنا AJA منافساً قوياً لكثير من الشركات الأخرى في هذا المجال؛ ربما يكون السبب كادرنا الفعال الذي يتكون من أفضل المحللين والاستشاريين، والخبراء في تقديم الحلول القانونية للشركات ورائدي الأعمال. 

علاوة على ذلك  تكلفة تأسيس شركة في دبي  عن طريقنا ستكون منخفضة بكل تأكيد، نظراً لأننا نسعى لكسب رضا عملائنا وحصولنا على المرتبة الأولى.

تواصل معنا، للحصول على استشارة حول كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، أو لمعرفة قائمة الأسعار التي ستترتب عليك، والتي يمكن تلخيصها كما يلي:

الخدمةالسعر
تكلفة الرخصة التجارية منخفضة التكلفة12,500 درهم إماراتي
تكلفة بطاقة استرداد نقدي500 درهم إماراتي
تكلفة رخصة اللازمة لتأشيرة واحدة14,300 درهم إماراتي
تكلفة رخصة اللازمة لأكثر من تأشيرة18,050 درهم إماراتي
رسوم تسجيل الشركة في دبي9000 درهم إماراتي
رسوم الحصول على خدمات من مكتب وكيل معتمد500 درهم إماراتي

قد يهمك: فتح حساب بنكي أونلاين ⚖️

مميزات فتح شركة في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي

تساعدك شركة AjA على فتح وتأسيس شركتك القابضة في دبي، وخاصة أن إمارة دبي أفضل خيار لك. 

وإليك أهم مميزات فتح شركة في دبي التي تقدمها لك شركتنا، حيث إن اختيارك لدبي كمدينة في الإمارات لتأسيس شركتك يعتبر خياراً موفقاً لجملة من الأسباب وأهمها:

  • يمكنك بدء نشاط أو تجارة أو تقديم خدمات في دبي مهما كانت قدرتك المالية، نتيجة لاختلاف ظروف المعيشة واختلاف تكاليف إنشاء الشركات بين كل إمارة وبين أخرى.
  • تدعم حكومة دبي رواد الأعمال والمستثمرين، وتوجد العديد من الشركات في الإمارات التي تساعدك في كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، وأبرزها شركتنا AjA.
  • تتمتع دبي بالكثافة البشرية العالية والتدفق الدائم للناس سواء كانوا مستثمرين أو أصحاب رؤوس أموال أو عمالة خبيرة، وبالتالي هنالك احتياجات كثيرة لمشاريع مختلفة وزيادة الطلب على المنتجات والخدمات، لذلك يمكنك اعتبارها أفضل مكان تستطيع فيه إنشاء شركتك و تقديم خدماتك فيه لأن المستخدمين والجمهور موجودين.

كلمات رئيسية ذكرت في هذا المقال:

  • كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي.
  • مكاتب تأسيس شركات في دبي.
  • شروط فتح شركة في الإمارات.
  • شروط تاسيس شركة في دبي الأجانب.
  • تأسيس شركة في دبي للخليجيين.
  • تكلفة تأسيس شركة في دبي.
  • مميزات فتح شركة في دبي.
  • ما هي شروط تاسيس شركة؟
  • كم تكلفة السجل التجاري في الإمارات؟

اقرأ أيضا”: متابعة دعوى في الدائره الابتدائيه دبي ⚖️

الأسئلة الشائعة حول كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي 

تعرف على الأجوبة والتفاصيل والمعلومات التي تبحث عنها في سياق هذه الفقرة.

ما هي شروط تاسيس شركة؟

لا شك أن تتساءل كثيراً ما هي شروط تأسيس شركة، حيث إنه من أجل تأسيس شركة، يجب تقديم كافة الثبوتيات الشخصية والمؤهلات العلمية لرئيس وأعضاء مجلس  إدارة الشركة، وأعضاء هيئة المراقبة، إضافة إلى تقديم نموذج التوقيع الخطي للممثل القانوني  للشركة، إتمام عقد التأسيس  مع تقديم رسالة من أحد المصارف التجارية لدفع جزء من رأس مال الشركة المكتتب. كما تختلف هذه الشروط وقد تزيد أو تنقص من بلد لآخر.

كم تكلفة السجل التجاري في الإمارات؟

إذا كنت تود معرفة كم تكلفة السجل التجاري في الإمارات، فإنه قد تصل كلفة السجل التجاري في الإمارات إلى 100  درهم إماراتي للتسجيل، و 50 درهم اماراتي كرسم تجديد القيد سنوياً.

من خدماتنا :

دعوى تعويض عن إخلال بالتزام تعاقدي

طريقة تقديم شكوى في الضمان المطور

شكوى على مطور عقاري دبي

قم بزيارة موقعنا الالكتروني التالي على الفور، ولا تتردد بطلب خدماتنا وتعرف على كافة المعلومات التي تريدها حول كيفية تأسيس شركة قابضة لشركة خليجية في دبي، وغيرها من الخدمات التي يقدمها ويعالجها أفضل فريق مختص في المجال الاستشارة القانونية وعلى رأسهم الأستاذ المستشار القانوني أيهم المغربي.

مقالات ذات صلة

منذ أسبوع واحد

افضل المحامين في دبي

افضل المحامين في دبيافضل المحامين في دبي هو ما يجب أن تبدأ بالبحث عنه في أول خطوة من خطوات تحقيق أحلامك ، وليس…

منذ أسبوع واحد

افضل محامي في دبي

افضل محامي في دبي هل تبحث عن افضل محامي في دبي لتلبية احتياجاتك القانونية؟مع تزايد عدد شركات محاماة في دبي، يصبح الاختيار أكثر…

منذ أسبوع واحد

محامي في دبي

محامي في دبيمحامي في دبي، بالتأكيد سيحتاج أي شخص يسكن في الإمارات إلى معرفة مكاتب محاماة في دبي وفي حال كان لديه مشكلة…

منذ أسبوع واحد

شكوى ضد شركة تامين

شكوى ضد شركة تامينشكوى ضد شركة تامين؛ هل قدمت شكوى ضد شركة مقاولات وشعرت بالإحباط والخذلان من النتائج؟ هل ترغب في تقديم شكوى…

منذ أسبوع واحد

محامي دبي

محامي دبيمحامي دبي، الخبير المؤهل والمتخصص في القانون والقضايا القانونية في إمارة دبي.محامي دبي، المفتاح لحلول قانونية موثوقة ومتخصصة. سواء كنت تبحث عن…

منذ أسبوع واحد

مكتب محامي في دبي

مكتب محامي في دبيمكتب محامي في دبي، أهلاً بكم في سطور مقالتنا هذه التي تقدم أبرز أسماء مكاتب محاماة، وهو مكتب ابو بكر…

منذ يوم واحد

مستشار قانوني في دبي ⚖️ مستشارك إلى نجاحك

مستشار قانوني في دبي ⚖️ مستشارك إلى نجاحكمستشار قانوني في دبي , تبحث منذ زمن عن مستشار قانوني ذات خبرة في مجال الأعمال…

منذ شهر واحد

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبيتكلفة تأسيس شركة في دبي، إن كان هذا ما تبحث فأنت في المكان الأنسب لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بـ…

منذ شهر واحد

استرداد العربون

استرداد العربوناسترداد العربون من النقاط الجدلية التي يكثر فيها حالات النزاع، والقليل من الشركات المختصة بالمحاماة تتمكن من فض تلك الخلافات وإيجاد حلول…