مكتب استشارات قانونية دبي
5/5 - (13 صوت)

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي أحد أهم المؤسسات التي تقدم خدمات قانونية بعضها استشارات مجانية، وبعضها مدفوع للمواطنين داخل الإمارات وخارجها.

تعرف معنا إلى شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات، وكيفية الحصول على ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي، ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي.

 

ترحب بكم شركة AJA للاستشارات القانونية برئاسة المستشار القانوني أيهم جمال المغربي وتدعوكم إلى طلب افضل استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات للحصول رخصة استشارة قانونية.

 

تعرف إلى افضل محامون محاكم دبي العاملين ضمن مكتب AJA، واحصل على أقوى استشارات قانونية مجانية في ابوظبي، استشارات قانونية مجانية بالتليفون بالتواصل مع النخبة من المحامين والمستشارين القانونيين.

تفاصيل مهمة بانتظارك تابع مقالنا.

اقرأ أيضاً: شركات محاماة في دبي.

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي يعتبر أحد المؤسسات القانونية المُصغرة التي تُعنى بتقديم خدمات قانونية، واستشارات متعددة الجوانب في الإمارات العربية المتحدة.

والجدير بالذكر بأن مثل هذه المكاتب ضروي جداً يلعب دور فعّال في تلبية احتياجات العميل، وتقديم المشورة القانونية في العديد من المجالات مثل قانون تجاري، عقوبات، عقود، ضرائب، حقوق ملكية وغيرها من الاستشارات القانونية الأخرى.

قبل زواجي وشراء شقتي في دبي كنت قليل المعرفة بشأن الأمور القانونية لشراء المنزل، فكان لابدّ من الاستعانة بشركة استشارات قانونية لديها خبرة في المجال العقاري ليتأكد أن جميع الأمور جرت بشكل صحيح وقانوني.

وفجأة سمعت حول شركة AJA للاستشارات القانونية وخبرة فريق عملها الواسعة في جميع المجالات القانونية، وكمية الثناء والشكر للخدمات المقدمة من قبل المستشار القانوني أيهم جمال المغربي وفريق عمله من محامين خبراء مختصين متمرسين.

لذلك تواصلت على الفور مع الشركة وحصلت على مشورة قانونية في مجال العقارات، كانت الأسعار جداً معقولة مقابل هذه الخدمة الرائعة.

إذا كنت بحاجة إلى مكتب استشارات قانونية دبي موثوق فإن مقالنا هذا موجه إليك، سوف تتعرف إلى خدمات مكتبنا وكيفية الحصول على استشارة مجانية.

سوف نقدم ضمن المقال ما يلي:

  1. مكتب استشارات قانونية دبي.
  2. شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات.
  3. ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي.
  4. ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي.
  5. استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات.
  6. رخصة استشارة قانونية.
  7. محامون محاكم دبي.
  8. استشارات قانونية مجانية في ابوظبي.
  9. استشارات قانونية مجانية بالتليفون.

 

اطلع على: شكوى ضد وسيط عقاري.

شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات

شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات

شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات

ما هي شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات؟.

كثيراً ما يتساءل العميل عن الشروط المفروضة عليه إذا فكر فتح مكتب استشارات قانونية دبي لذلك دعنا نطلعك أهم تلك الشروط علّها تساعدك سواء كنت مواطن من الامارات أو من خارج الإمارات.

شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات:

لمواطن من دولة الإماراتلمواطن من خارج دولة الإمارات
أن يكون الشخص المتقدم لفتح المكتب حاصل على بكالوريوس في مجال القانون.أن يكون الشخص المتقدم لفتح المكتب حاصل على بكالوريوس في مجال القانون أيضاً.
أن يكون لديه خبرة بعد إنهاء دراسته في مجال القانون لا تقل عن 3 سنوات.أن يكون لديه خبرة بعد إنهاء دراسته في مجال القانون لا تقل عن 8 سنوات في الإمارات.
يجب أن يتم تعيين مستشار قانوني يدير المكتب بمنصب مدير مكتب استشارات قانونية دبي أو أي إمارة ثانية.مجبور بتقديم خدمة قانونية مميزة عن باقي مكاتب الاستشارات القانونية في الإمارات.
تقديم طلب قيد كمستشار قانوني إلى دائرة الشؤون القانونية لحكومية.يجب أن يتم تعيين مستشار قانوني يدير المكتب بمنصب مدير.
_تقديم طلب قيد كمستشار قانوني إلى دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي ليتم قبول فتح مكتب استشارات قانونية دبي.

بناءً على ذلك وحسب الشروط السابقة المذكورة أعلاه إذا تم تطبيقها بشكل حرفي، وتم التقييد بها من المرجح 100% أن يتم الموافقة على طلبك لكن في حال الموافقة ما هي المستندات المطلوبة؟.

بالنسبة للمواطن الإماراتي:

  • استلزام تقديم شهادته الجامعية في القانون بأن تكون أيضاً مصدقة من وزارة التعليم العالي في مكان دراسته الجامعية.
  • شهادة خبرة تؤكد عمله لدى الجهة التي عمل لديها لمدة 3 سنوات متصلة.
  • موجز عن خطة العمل المهني التي يسير عليها.

بالنسبة للمواطن من خارج الإمارات:

  • استلزام تقديم شهادته الجامعية في القانون بأن تكون أيضاً مصدقة من وزارة التعليم العالي في مكان دراسته الجامعية.
  • شهادة خبرة تؤكد عمله لدى الجهة التي عمل لديها لمدة 8 سنوات متصلة.
  • موجز عن خطة العمل المهني التي يسير عليها، مع الخدمة القانونية المميزة التي سوف يقدمها.
مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

بعد أن تعرفنا إلى شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات نترك لكم أرقامنا في الأسفل يمكنكم طلب الاستشارة والمساعدة اللازمة من المستشار القانوني أيهم جمال المغربي مدير مكتب استشارات قانونية دبي يساعدكم بشكل كبير على استكمال كافة الأوراق القانونية التي تؤهلكم لفتح مكتب الاستشارة القانونية.

قد تبحث عن: مستشار قانوني.

ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي

ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي

ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي

من زاوية أخرى قد يغيب عن بال العميل بأن فتح مكتب استشارات قانونية دبي يستلزم منه ترخيص، وليس أي ترخيص يكون مقبول بل يندرج تحت مسمى ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي لكن من أين يحصل عليه؟.

تحصل على هذا الترخيص من خلال تقديم طلب إلى دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، ويتبع هذا الطلب رسوم عليك أن تكون على دراية بها.

رسم ترخيص المكتب:

 

على أي مستشار قانوني من أي جنسية (غير مواطن)على مستشار قانوني مواطن
3000 آلاف درهم إماراتي كي يتثنى لك فتح مكتب استشارات قانونية دبي. خصم 50% على السابق ليصل إلى 1500 درهم إماراتي (لمدة 3 سنوات من الالتحاق بالمكتب)

إذا كنت لا تدرك كيفية دفع الرسوم، أو لديك أي استفسار أو ترغب الحصول على استشارة مجانية حول الأمر اتصل مع شركة AJA للاستشارات القانونية وستتواصل مباشرة مع المستشار القانوني أيهم جمال المغربي الذي يوضح لك جميع التفاصيل ويساعدك على دفع الرسوم إن رغبت ذلك.

قد يهمك: كيف اشتكي على شخص نصب علي؟

ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي

ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي

ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي

في نفس الصدد فإن ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي لا يختلف عن السابق، فقد أصدرت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي قانون بأن يسمح للمواطنين وغير المواطنين تقديم طلب ترخيص مكتب استشارات قانونية لكن حين التقييد في الشروط المذكورة أعلاه.

والجدير بالذكر بأن هذه الخطة بأن يسمح فتح مكتب استشارات قانونية دبي أو أي إمارة ثانية لها تأثير إيجابي رائع وملفت جداً على قطاع الخدمات في الإمارة المعنية.

على سبيل المثال حين يتم فتح أكثر من مكتب استشارة قانونية في أبوظبي سوف يزدهر سوق العمل في أبوظبي وخاصة بوجود بنية تحتية داعمة للأعمال الحرة ما يجعل الحصول على الترخيص أسهل بكثير من دول أخرى، إضافة إلى ذلك نظام الضريبة في الإمارات القليل جداً.

تواصل الآن مع شركة AJA للاستشارات القانونية لاستكمال باقي التفاصيل حول ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي وتعرف إلى خطوات تقديم طلب الترخيص.

كيفية تقديم شكوى ضد شخص نصاب.

استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات

استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات

استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات

إذا كنت تبحث عن استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات ننصحك بأفضل الشركات القائمة على مثل هذه الاعمال وهي شركة AJA للاستشارات القانونية، خاصة بأن المستشار القانوني فيها من النخبة الذين لديهم سابق أعمال رائعة في هذا المجال.

حري بنا التطرق عبر الواتس اب حين تتواصل معنا إلى أبسط خطوات فتح مكتب استشارات قانونية دبي لو استطعت اتمام الخطوات بنفسك سوف نطلعك إياها، وإلا نحن نتكفل بإتمام تلك الخطوات لك بأسرع وقت ممكن بأقل التكاليف.

خطوات تأسيس مكتب استشارات قانونية:

  • تقديم الطلب إلى دائرة الشؤون القانونية للحكومة في دبي
  • تقديم الطلب PDF عبر المواقع الإلكترونية
  • بعد تقديم الطلب يتثنى لك تعديل إقامتك (إذا كنت من خارج دولة الإمارات)، إجراء فحص طبي للحصول على الهوية الإماراتية.
مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

قد يصعب على العميل اتمام مثل هذه الخطوات بمفرده لذلك ما عليه سوى التواصل مع المستشار القانوني أيهم المغربي الذي يتتبع له سير أموره حتى النهاية ويتأكد من قبول الترخيص بشكل كامل.

اتصل الآن ولا تتردد.

لا تتردد في زيارة تقديم شكوى ضد شركة عقارية.

رخصة استشارة قانونية

ما هي الأوراق المطلوبة كي تحصل على رخصة استشارة قانونيةفي دولة الإمارات؟.

 

أولاً: يتم تعبئة استمارة طلب الرخصة بالمعلومات المطلوبة بشكل صحيح.

ثانياً: إلحاق الاستمارة بصورة من جواز سفرك.

ثالثاً: صور رسمية ملونة عدد 2.

تنطوي وجهة النظر بأن الاستعانة بمكتب استشارة قانونية من أجل تقديم رخصة فتح مكتب استشارات قانونية دبي أسهل بكثير من أن تقوم بمفردك بشتى هذه الوثائق والطلبات، ستجد بأن الأمور تجري بشكل سلس لأن الشركة على دراية بكافة الأوراق وكيفية تقديمها.

وتجدر بنا الإشارة إلى أن المستشار القانوني أيهم جمال المغربي يرشدك بأن تقدم إلى دائرة الشؤون القانونية التابعة للإمارة التي ترغب فتح المكتب ضمنها تلك الوثائق كي يتم ضمان قبول طلبك.

لذلك تواصل مع شركة AJA للاستشارات القانونية واترك سير الأمور عليها، فهي تكفل لك أن تحصل على قبول دائرة الشؤون القانونية للحكومة طلبك إذا استوفيت جميع الأوراق والمستندات المطلوبة.

محامون محاكم دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

مكتب استشارات قانونية دبي

إذا كنت ترغب فتح مكتب استشارات قانونية دبي وتبحث عن أشهر محامون محاكم دبي بغية الحصول على استشارة مجانية ليتم قبولك أنصحك التواصل مع المستشار القانوني أيهم جمال المغربي لأن خبرته تعدّت الوصف، وفي حال تم قبول مكتبك الآن كيف تجعله يزدهر ويتطور ويصبح معروف للقسم الأكبر في منطقتك.

ما هي استراتيجية تطوير سمعة مكتبك للاستشارات القانونية؟

  • مواقع التواصل الاجتماعي أحد أهم فرص ازدهار عملك، وخاصة حين تصمم لوغو خاص بك كي يتم جذب العملاء بشكل فعّال إلى علامتك التجارية ويصبح اسمك معروف ومقرون بتلك العلامة.
  • العمل اونلاين عبر السوق الرقمي، فالآن بدون منازع يحتل العمل على الإنترنت جزء كبير جداً في حياتنا بل ولا يمكننا إنكار ذلك بأنه أساس نجاح الشركات الرائدة.
  • الاعتماد على السيو لتحسين ظهور مكتبك على محركات البحث، والاستعانة بالإعلانات المدفوعة عبر محركات جوجل.

هل تبحث عن كيفية فتح مكتب استشارات قانونية دبي؟

ما عليك سوى الاتصال مع شركة AJA للاستشارات القانونية وتوضيح طلبك، وتأكيد استيفاء جميع الشروط السابقة لديك ونحن بخبرتنا نضمن حصولك على الترخيص بأقل وقت ممكن.

هل تبحث عن محامي شاطر؟

استشارات قانونية مجانية في ابوظبي

استشارات قانونية مجانية في ابوظبي

استشارات قانونية مجانية في ابوظبي

اطلب الآن استشارات قانونية مجانية في ابوظبي من فريق عمل شركة AJA للاستشارات القانونية، واحصل على إجابات مقنعة لجميع استفساراتك.

لماذا شركة AJA؟

  1. هدفها تقديم جميع الخدمات القانونية بأعلى جودة ممكنة.
  2. مصدر موثوق يساعد العميل الحصول على رخصة مكتب استشارات قانونية دبي أو إمارة أخرى بأبسط الطرق.
  3. مزود خدمات قانونية يمكنك التواصل واتس اب، أو عبر الاتصال الهاتفي لنجعلك مرتاح البال حيال أي استشارة قانونية.
  4. يتم التعامل مع جميع مشاكلك القانونية باحترافية لوجود نخبة من القائمين على الاعمال من افضل المحامين في محاكم دبي.
  5. التفاني بشكل كبير من أجل حماية جميع حقوق العملاء.
  6. الأسعار ورسوم الخدمات المقدمة قليل جداً مقارنة بمكاتب أخرى، وهناك استشارة قانونية مجانية.

اطلب الآن استشارة قانونية مجانية في ابوظبي واحصل على تواصل مباشر مع اكثر المستشارين القانونيين خبرة على مستوى جميع المحاكم القانونية في دبي، وجميع الاستشارات القانونية.

نستكمل حديثنا عن:

  • مكتب استشارات قانونية دبي.
  • شروط فتح مكتب استشارات قانونية في الإمارات.
  • ترخيص مكتب استشارات قانونية دبي.
  • ترخيص مكتب استشارات قانونية أبوظبي.
  • استشارات قانونية مجانية واتس اب الإمارات.
  • رخصة استشارة قانونية.
  • محامون محاكم دبي.
  • استشارات قانونية مجانية في ابوظبي.
  • استشارات قانونية مجانية بالتليفون.

استشارات قانونية مجانية بالتليفون

كيف تحصل على استشارات قانونية مجانية بالتليفون؟.

حين ترغب الحصول على استشارة قانونية لأي مجال ترغب مثلاً فتح مكتب استشارات قانونية دبي يمكنك التواصل على ارقام أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال وهي شركة AJA التي يديرها المستشار القانوني أيهم جمال المغربي.

بغض النظر بأن التكاليف مرتفعة في الحصول على استشارة قانونية إلا أن AJA تقدم لك فرصة حصول عليها مجانية بالتليفون، لذلك اغتنم الفرصة وتواصل مع الشركة واستفد من خبرات فريق العمل لأي سؤال يخطر ببالك.

إذا كنت لا تدرك كيفية تقديم مستندات أو أوراق رسمية، لا تقلق على الاطلاق لأنه من دواعي سرورنا أن نخدمك بأقل وقت ممكن، ونوفر عليك الجهد المستغرق لو أتممت العمل بمفردك.

نحن جاهزون لتقلي أي استفسار، اطلب الان استشارة قانونية مجانية بالتليفون عبر الاتصال بالأرقام المذكورة هنا واحصل على افضل استشارة.

بعض الأسئلة الشائعة:

كم يكلف فتح مكتب استشارات قانونية دبي؟

يجب أن تكون بالصورة بأن تكاليف فتح مكتب استشارات قانونية دبي للمواطنين في الإمارات مختلفة عن غير المواطنين، حيث يفرض على غير المواطنين 3000 درهم إماراتي كرسوم لفتح المكتب بينما يتم تطبيق حسم 50% للمواطنين لتصل رسومهم إلى 1500 درهم إماراتي.

كيف يمكن تأسيس مكتب استشارات قانونية في الإمارات؟

كيف يمكن تأسيس مكتب استشارات قانونية في الإمارات؟

كيف يمكن تأسيس مكتب استشارات قانونية في الإمارات؟

  1. أن يكون المتقدم للطلب حائز على بكالوريوس في الحقوق.
  2. أن يحصل على دورات تدريبية ضمن أي معهد قضائي.
  3. تدريب عملي ضمن مكاتب محاماة لحصوله على شهادة خبرة حيث يهمنا في الدرجة الأولى وجود شهادة خبرة (للمواطنين 3 سنوات، لغير المواطنين 8 سنوات).
  4. الحصول على الموافقة الأمنية على طلبك للحصول على مكتب استشارات قانونية.

مقالات ذات صلة:

طريقة تقديم شكوى مالية ضد شخص.

تقديم شكوى على مالك العقار دبي.

الإبلاغ عن النصب والاحتيال الإمارات.

تقديم بلاغ نصب واحتيال دبي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا خلاله إلى شروط وتكاليف فتح مكتب استشارات قانونية دبي، يمكنكم طلب المشورة القانونية من مكتب AJA للاستشارات القانونية التي تساعدكم خطوة بخطوة إلى الوصول للنجاح.

مقالات ذات صلة

منذ 20 ساعة

شروط فتح عيادة في دبي ⚖

شروط فتح عيادة في دبيشروط فتح عيادة في دبي وما هي شروط فتح عيادة تجميل في دبي كذلك كيف أستطيع الحصول على ترخيص…

منذ 20 ساعة

قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات 2024 تعرف إليه⚖️

قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات 2024 تعرف إليه⚖️تتبع الإمارات العربية المتحدة نظامًا قانونيًا صارمًا للشيكات، فما هو قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات؟إذ تعتبر…

منذ 20 ساعة

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات لعام…

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات لعام 2024 ⚖️هنالك الكثير من البنوك المعروفة بكونها أفضل بنك لفتح حساب جاري في اﻹمارات، على…

منذ 3 أسابيع

بيع بيت في دبي

بيع بيت في دبيبيع بيت في دبي، يحتوي على الكثير من الخطوات والإجراءات  القانونية التي تفرضها حكومة دبي على البائع و المشتري لضمان…

منذ 3 أسابيع

خطوات بيع عقار في دبي

خطوات بيع عقار في دبيخطوات بيع عقار في دبي، وبادئ ذي بدء وبعد الترحيب بكم بين أسطر مقالنا، يمكننا أن نقول لكم أنّنا…

منذ 3 أسابيع

اجراءات بيع عقار في دبي

اجراءات بيع عقار في دبياجراءات بيع عقار في دبي الأساسية لنجاح العملية من البداية إلى النهاية، حرياً بنا التطرق لذلك الموضوع المهم الذي…

منذ 3 أسابيع

بيع عقار في دبي

بيع عقار في دبيبيع عقار في دبي يعد خطوة استراتيجية لكل من يبحث عن الاستثمار في إحدى أكثر الأسواق عقارية نمواً في العالم.…

منذ 3 أسابيع

شراء عقار في دبي

شراء عقار في دبيشراء عقار في دبي هو حلم كبير للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. إن دبي تعتبر وجهة مثالية للاستثمار…

منذ 3 أسابيع

بيع عقارات في دبي

بيع عقارات في دبيبيع عقارات في دبي، ولطالما هي حلم كل مواطن فليس من الغريب ان نستعرض لكم في هذا المقال مواقع بيع…