الإقامة الذهبية لملاك العقارات
5/5 - (7 أصوات)

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

طرح برنامج الإقامة الذهبيّة من قِبل حكومة الإمارات من أجل إتاحة إقامات طويلة الأمد، وتمنح صاحبها فرصة الإقامة في الدولة دون الحاجة لوجود ضامن داخل الدولة.

فضلاً عن المزيد من فوائد الاقامة الذهبية في الإمارات.

 

أما فيما يتعلق في الإقامة الذهبية لملاك العقارات، أيضاً يمكنك الحصول على تأشيرة إقامة ذهبية لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد بنفس الشروط ودون الحاجة لضامن، في حال كنت تمتلك عقار أو مجموعة عقارات.

علاوة على ذلك تتوفر الإقامة الذهبية أبوظبي للأفراد الموهوبين من أصحاب الكفاءات وذلك من جميع أنحاء العالم بالإضافة للطلبة ورواد الأعمال والمستثمرين في عدة قطاعات.

لذلك في حال رغبتك بالتقديم على الاقامة الذهبية في الإمارات فأنتَ بحاجة للتعرف على كافة متطلبات وشروط التقديم.

لذلك عزيزي القارئ لو كنت ترغب بالحصول على الاقامة الذهبية في الإمارات جراء امتلاك عقار او مجموعة عقارات في أي إمارة ضمن الإمارات، اطلب المساعدة من فريق شركة aja.

حيث نوفر كافة سبل المساعدة والاستشارة القانونية الموثوقة لإتمام معاملاتك القانونية؛ وتيسير تحقيق شروط الإقامة الذهبية في الإمارات.

عن طريق الخبرة الكافية والمعرفة المتمكنة التي يتمتع بها مؤسس الشركة المستشار القانوني “أيهم المغربي” ونخبة من المستشارين القانونيين في المجالات القانونية.

ولكي تتأكد من مدى صدق شركتنا فإنه يتوفر لدينا تجارب ناجحة مع كثير من عملائنا مالكي العقارات حيث تمكنوا من الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات بعض تقديم مجموعة حلول واستشارات لهم.

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

وإليك أبرز التجارب على لسان أحد عملائنا ” امتلكت عدة العقارات في إمارة دبي وكنت أرغب بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

ما هي شروط الحصول على الاقامة الذهبية؟

بمجرد البحث عبر الانترنت تعرفت على شركةAja التي كانت تحظى بالكثير من التقييمات والآراء الإيجابية على موقعها الالكتروني.

وذلك بفضل تسييرها لمختلف الشؤون والمعاملات في الإمارات والتي تخص القضايا العامة أو الشخصية استناداً إلى استراتيجيات معتمدة وخطوات منظمة.

لذلك قمت بالتواصل مع الشركة فوراً عبر بريدها الالكتروني، وتحدثت مع أحد المستشارين القانونيين عن رغبتي بالحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وهنا تمت مساعدتي في التقديم بعد استيفاء جميع متطلبات الحصول على الإقامة الذهبية لملاك العقارات، وتعرفت على سعر الإقامة الذهبية في الإمارات الواجب دفعه مع تقديم أهم الإرشادات القانونية الواجب عليّ استكمالها.

وفعلاً تمكنت من الحصول على الإقامة بكل سهولة بفضل الدليل الذي قدمته لي شركة aja والجهود التي بذلها الكادر لأتمكن من إتمام كافة المتطلبات والشروط وإجراءات التقديم”

وإليك عزيزي القارئ الآن أهم التفاصيل حول موضوع الأقامة الذهبية لمالكي العقارات في الإمارات، وكيف يمكن أن نساعدك في Aja في الحصول عليها.

عبارات وكلمات مفتاحية سوف تذكر في هذا المقال:
  • الإقامة الذهبية لملاك العقارات.
  • فوائد الإقامة الذهبية في الإمارات.
  • شروط الإقامة الذهبية في الإمارات.
  • التقديم على الإقامة الذهبية.
  • الإقامة الذهبية أبو ظبي.
  • سعر الإقامة الذهبية في الإمارات.
  • مَن يستطيع الحصول على الإقامة الذهبية؟
  • ما هي مميزات الإقامة الذهبية؟

اطلع أيضاً:

فتح حساب بنكي لغير المقيمين في الامارات ⚖️

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

ما هي الإقامة الذهبية عموماً؟ في الواقع طرحت حكومة الإمارات برنامج الإقامة الذهبيّة بهدف إتاحة إقامات طويلة الأمد تمنح صاحبها فرصة الإقامة في الدولة دون الحاجة لوجود ضامن داخل الدولة.

وخاصة أنّ دولة الإمارات من الدول العربية ذات المزايا المتنوعة التي تجعل الكثير من الأفراد أو مالكي العقارات يرغبون بالحصول على هذه الإقامة الذهبية فيها.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إصدار الإقامة الذهبيّة لمدّة 5 أو 10سنوات، وذلك حسب الفئة، كما يمكن الحصول على تأشيرة إقامة ذهبية لمدة 5 سنوات في حال كان المتقدم رائد أعمال أو يمتلك مشروعاً اقتصادياً ذو طابع تقني أو مستقبلي يعتمد على المخاطر والابتكار.

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

أما فيما يتعلق في الإقامةالذهبيةلملاكالعقارات فقد أتاحت الحكومة أيضاً إمكانية الحصول على تأشيرة إقامة ذهبية لمدة 5 سنوات يمكن تجديد، وذلك في حال امتلاك عقار أو مجموعة عقارات.

كما تكون هذه التأشيرة قابلة للتجديد وبنفس الشروط المنصوص عليها للحصول على الإقامة الذهبية ودون الحاجة لضامن.

اقرأ ايضاً:

مدة إقامة المستثمر في الإمارات ⚖

فوائد الإقامة الذهبية في الإمارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

ربما قد تتساءل عن المزايا والإيجابيات التي قد تتمتع بها جراء حصولك على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وبماذا يمكن أن تساعد الإقامة الذهبية لملاك العقارات صاحبها خلال مدة إقامته في دولة الإمارات.

 

وإليك مجموعة من فوائدالإقامةالذهبيةفيالإمارات ستتمتع بها عند حصولك على هذه التأشيرة:

  • يمنح برنامج التأشيرة الذهبية المستثمرين وعائلاتهم فرصة العيش والعمل في الدولة والوصول إلى معظم مرافق الرعاية الصحية على المستوى العالمي في دولة الإمارات، مع إمكانية الاستفادة من البنى التحتية العالمية الموجودة في الدولة.
  • تتيح للمستثمرين وعائلاتهم إمكانية الاستفادة من بيئة ضريبية متميزة. حيث لا تفرض دولة الإمارات أية ضرائب على الدخل الشخصي، وبالتالي يمكن للمستثمرين الاحتفاظ بقدر أكبر من أرباحهم.
  • توفر الإقامة الذهبية للمستثمرين فيها كامل الفرصة لتأسيس وتنمية أعمالهم في بيئة داعمة تضمن النجاح لهم.
  • فرصة رائعة لمن يرغب بتنويع محفظته الاستثمارية، إذ تتيح الإقامة الذهبية توفير فرص استثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية كالعقارات والتكنولوجيا والرعاية الصحية، والاستفادة من الاقتصاد المتنامي لدولة الإمارات.
  • يمنح برنامج الإقامة الذهبية خيارات فريدة للأفراد الراغبين بالتقاعد في الإمارات، ويكون ذلك مفيداً بشكل خاص لمن يرغب بالاستفادة من المناخ الدافئ وجودة الحياة العالية في دولة الإمارات.
  • لا ننسى فرص التعليم المميزة في الإمارات، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الاقامة الذهبية في الإمارات. ويعتبر ذلك مفيداً جداً للعائلات التي لديها أطفال وترغب بإلحاقهم بالمدارس والجامعات في الدولة.

شروط الإقامة الذهبية في الإمارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

عموماً، تختلف شروطالإقامةالذهبيةفيالإمارات حسب الفئة التي يندرج تحتها مقدم الطلب، سواء كان ضمن فئة المستثمرين أو المواهب أو رواد الأعمال، أو مالكاً للعقارات.

وإليك شروط ومتطلبات الحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية لملاك العقارات والتي حددتها حكومة الإمارات:

  • يجب إحضار رسالة من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة، والتي تفيد بأنك مالك لعقار أو أكثر.
  • يجب ألا تقل قيمة العقار عن 2 مليون درهم إماراتي، والتي يجب أن تكون واضحة ضمن رسائل دائرة التسجيل العقاري، مؤكدا أن العقار غير خاضع لقرض.
  • تقديم إثبات سكن في دولة الإمارات (ملكية منزل أو عقد إيجار منزل).

مهما كان نوع الإقامة الذهبية، نساعدك في شركة Aja على تسيير جميع متطلبات وشروط الحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية. مع تهيئة كافة الشروط وتسيير المعاملات الحكومية والقانونية لكي تحصل على التأشيرة بشكل قانوني وبكل سهولة.

التقديم على الإقامة الذهبية

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

من أجل تسهيل عملية التقديم على الإقامة الذهبية، تم إطلاق الخدمة الشاملة للإقامة الذهبية “بلمسة واحدة”، حيث تسهل هذه الخدمة على المتعاملين تقديم كافة طلبات الإقامة الذهبية والعمل على تجديدها بكل يسر، وسهولة مع توفير وقتهم وجهدهم.

إذ تهدف الخدمة الشاملة للإقامة الذهبية إلى اختزال المسافات وتوحيدها عبر توفير باقات متكاملة لإنجاز وإتمام طلب الترشح للإقامة الذهبية، وصولاً إلى إصدار التأشيرة، وتسوية الوضع، وإصدار الإقامة والهوية مع إمكانية تجديدها بخطوة واحدة فقط.

ولا بد أن ننوه أننا في شركة Aja نساعدك في تقديم الطلب ونقدم لك الإرشادات والخطوات وكيفية إتمامها بشكل منظم دون أخطاء، لتسيير عملية تقديم الطلب.

سواء كانت الإقامة الذهبية لملاك العقارات أو للمستثمرين أو رواد الأعمال وغيرهم، يمكنك تقديم طلب الحصول على التأشيرة بكل سهولة.

الإقامة الذهبية أبو ظبي

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

يرغب الكثير من الأفراد على اختلاف فئاتهم (مستثمرين، مالكي عقارات، رواد أعمال، وغيرهم..،) بالحصول على الإقامة الذهبية أبوظبي.

كما تعد الإقامة الذهبية عبارة عن برنامج يهدف إلى جذب المستثمرين والمواطنين ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم للعيش والاستثمار في إمارة أبوظبي أو أية إمارة أخرى في دولة الإمارات.

وتتيح للحاصلين على هذه الإقامة الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات. تشمل هذه المزايا:

  • حق الإقامة للمستثمر وأسرته
  • سهولة التأشيرات للزائرين
  • حق التملك الكامل للعقارات في أبوظبي.
  • الاستفادة من فرص العمل المتاحة في سوق العمل المزدهر.
  • تطوير اقتصاد الإمارات وتعزيز مكانتها كوجهة استثمارية عالمية.

يمكنك مراسلة شركة Aja لتقديم الدعم الكامل والاستشارة التي تحتاجها في أية مرحلة من عملية تقديم طلب الحصول على الإقامة الذهبية لملاك العقارات وغيرها من أشكال الإقامة الذهبية. علاوة على ذلك نوفر لك الحلول المطلوبة لاستيفاء متطلبات وشروط الحصول على التأشيرة.

سعر الإقامة الذهبية في الإمارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

اطلع على سعرالإقامةالذهبيةفيالإمارات والتي يمكن أن تختلف حسب الفئة التي يندرج تحتها المتقدم بطلب الحصول على التأشيرة.

وبشكل عام تتراوح التكلفة بين 2800 إلى 3800 درهم إماراتي للمتقدمين من داخل الإمارات. أما المقيمين خارج الإمارات فهي تتراوح بين 3800 و 4800 درهم إماراتي.

وإليك في الجدول التالي تفاصيل تكلفة الحصول على الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات:

رسوم إصدار إذن الدخول للإمارات1000 درهم
رسوم تقديم الطلب100 درهم
رسوم الخدمات الذكية100 درهم
رسوم الخدمات الالكترونية28 درهم
رسوم الهيئة الاتحادية22 درهم

الأسئلة الشائعة

مَن يستطيع الحصول على الإقامة الذهبية؟

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

الإقامة الذهبية لملاك العقارات

يستطيع كل من الفئات التالية الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات (أهل الثقافة والفن، المبتكرون والمخترعون، الرياضيون، المواهب في مجال التكنولوجيا الرقمية، المواهب الاستثنائية في المجالات الأخرى ذات الأهمية، المستثمرون، رائدي الأعمال، مالكي العقارات، وغيرهم)

ما هي مميزات الإقامة الذهبية؟

تشمل مميزات الإقامة الذهبية عدة مزايا وفوائد يتمتع بها حامل الإقامة الذهبية وتشمل: تأشيرة متعددة الدخول لمدة 6 أشهر لإنهاء إجراءات الإقامة الذهبية، وتأشيرة إقامة لمدة 5 أو 10 سنوات قابلة للتجديد، إمكانية البقاء خارج دولة الإمارات لفترة تتجاوز الـ 6 أشهر، بالإضافة إلى السماح للمستثمرين وأفراد عائلاتهم بالإقامة والعيش والعمل والدراسة والاستثمار في الإمارات.

مقالات ذات صلة:

شروط فتح شركة مقاولات في أبوظبي ⚖

مميزات إقامة المستثمر ⚖

هذه كانت أبرز المعلومات والتفاصيل حول الإقامة الذهبية في الأمارات عموماً والإقامةالذهبيةلملاكالعقارات، تعرفنا عليها في هذا المقال، يمكنك طلب المزيد من الدعم والاستشارة من شركتنا AJA التي تساعد في تسيير  المعاملات الشخصية والحكومية بطرق قانونية، زر موقعنا الالكتروني لمزيد من المعلومات والتفاصيل.

مقالات ذات صلة

منذ 15 ساعة

شروط فتح عيادة في دبي ⚖

شروط فتح عيادة في دبيشروط فتح عيادة في دبي وما هي شروط فتح عيادة تجميل في دبي كذلك كيف أستطيع الحصول على ترخيص…

منذ 15 ساعة

قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات 2024 تعرف إليه⚖️

قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات 2024 تعرف إليه⚖️تتبع الإمارات العربية المتحدة نظامًا قانونيًا صارمًا للشيكات، فما هو قانون الشيكات المرتجعة في الإمارات؟إذ تعتبر…

منذ 15 ساعة

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات لعام…

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات لعام 2024 ⚖️هنالك الكثير من البنوك المعروفة بكونها أفضل بنك لفتح حساب جاري في اﻹمارات، على…

منذ 3 أسابيع

بيع بيت في دبي

بيع بيت في دبيبيع بيت في دبي، يحتوي على الكثير من الخطوات والإجراءات  القانونية التي تفرضها حكومة دبي على البائع و المشتري لضمان…

منذ 3 أسابيع

خطوات بيع عقار في دبي

خطوات بيع عقار في دبيخطوات بيع عقار في دبي، وبادئ ذي بدء وبعد الترحيب بكم بين أسطر مقالنا، يمكننا أن نقول لكم أنّنا…

منذ 3 أسابيع

اجراءات بيع عقار في دبي

اجراءات بيع عقار في دبياجراءات بيع عقار في دبي الأساسية لنجاح العملية من البداية إلى النهاية، حرياً بنا التطرق لذلك الموضوع المهم الذي…

منذ 3 أسابيع

بيع عقار في دبي

بيع عقار في دبيبيع عقار في دبي يعد خطوة استراتيجية لكل من يبحث عن الاستثمار في إحدى أكثر الأسواق عقارية نمواً في العالم.…

منذ 3 أسابيع

شراء عقار في دبي

شراء عقار في دبيشراء عقار في دبي هو حلم كبير للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. إن دبي تعتبر وجهة مثالية للاستثمار…

منذ 3 أسابيع

بيع عقارات في دبي

بيع عقارات في دبيبيع عقارات في دبي، ولطالما هي حلم كل مواطن فليس من الغريب ان نستعرض لكم في هذا المقال مواقع بيع…